أخبار وطنية

فيصل التبيني يكشف عن معطيات هامة : الشهيد محسن العديلي قُتل و لم ينتحر.. و هؤلاء من قاموا بتصفيته

فيصل التبيني يكشف عن معطيات هامة : الشهيد محسن العديلي قُتل و لم ينتحر.. و هؤلاء من قاموا بتصفيته

اكد فيصل التبيني في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ،المرحوم النقيب بالحرس الوطني محسن العديلي اتصل به عديد المرات منذ مدة وقابله لاكثر من مرة بمعتمدية بني خيار ولاية نابل وذكر له انه يملك عديد الحقائق التي تدين حركة النهضة باسناد رخص تاكسي بولابة بن عروس، مشيرا ان فرضية انتحاره مستبعدة لانه اكد له ان حياته مهددة

وفيما يلي نص التدوينة :

المرحوم النقيب بالحرس الوطني محسن العديلي الذي يروج كذبا انه أنتحر لتوجيه الراي العام والذي يقع الترويج من المدعو ماهر كنوز وبعض الحسابات الفايسبوكية والصفحات الألكترونية التابعة والموالية لحركة النهضة.

انه قد تم تصفيته من طرف زملائه للتغطية على المجرمين الحقيقيين الذين يخافون شهادته اتصل بي عديد المرات منذ مدة وتقابلنا لاكثر من مرة بمعتمدية بني خيار ولاية نابل وذكر لي انه يملك عديد الحقائق التي تدين حركة النهضة باسناد رخص تاكسي بولابة بن عروس فيها مس بالامن القومي كما ذكر لي ان القيادي بحركة النهضة نورالدين البحيري الذي أنا ضد وضعه تحت الاقامة الجبرية ومع تسليمه للجهات الفضائية المعنية هو الحاكم الفعلي لولاية بن عروس وجميع المسؤولين مهما على شانهم يعملون تحت اوامره .

* المرحوم ذكر لي وان حياته مهددة على المعلومات التي ذكرها ولذا فرضية انتحاره مستبعدة.

*أضع نفسي على الجهات المعنية بالادلاء بهاته الشهادة ان رأت فيها امكانية الوصول للحقيقة.

* أدعو أصدقاء الصفحة متابعة تعاليق جماعة النهضة باش تتاكدوا انهم ارهابيبن في تفكيرهم وقادرين على فعل كل شيء مقابل التغطية على جرائمهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن