أخبار الرياضة

3 أسباب.. لماذا يلاحق الترجي نجوم الصفاقسي قبل الموسم الجديد؟

3 أسباب.. لماذا يلاحق الترجي نجوم الصفاقسي قبل الموسم الجديد؟

يخطط الترجي التونسي لإبرام تعاقدات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا لانطلاقة منافسات الموسم الجديد 2022-2023.

ويسعى نادي العاصمة لضم عدة نجوم محلية، بعد قرار الاتحاد التونسي لكرة القدم بإزالة صفة “المحلي” عن لاعبي منطقة شمال أفريقيا.

ويركز بطل تونس في تعاقداته على لاعبي الصفاقسي، حيث تعاقد مع النجمين محمد بن علي وحسام دقدوق، كما يستهدف أيضا ضم عزمي غومة اللاعب السابق لنادي الجنوب.

وترصد “العين الرياضية” عبر التقرير التالي، 3 أسباب تفسر الاهتمام الكبير من قبل الترجي باللاعبين السابقين والحاليين لنظيره الصفاقسي.

الإمكانات الفنية

يمتاز لاعبي “سي إس إس” بالقدرات الفنية الكبيرة، وهو ما يجعلهم مطلوبين بشكل مستمر لدى باقي كبار الدوري التونسي.

ونجح الصفاقسي عبر التاريخ في تخريج عدة لاعبين من أصحاب المستويات العالية، الذي تألقوا مع منتخب تونس، على غرار الراحلين حمادي العقربي ومحمد علي عقيد، بجانب حاتم الطرابلسي ومختار ذويب واسكندر السويح وسامي الطرابلسي..

 

فراغ السوق المحلية

تشهد السوق المحلية في تونس خلال الوقت الراهن، فراغا كبيرا على مستوى المواهب القادرة على فرض نفسها بقوة.

وفي ظل تراجع أداء لاعبي النجم والإفريقي، أصبح نجوم ومواهب الصفاقسي هم الأبرز في الدوري التونسي وهو ما شجع الترجي على التفاوض معهم.

النجاحات السابقة

حقق اللاعبون السابقون لفريق الصفاقسي نجاحات كبيرة مع الترجي طوال العقود الأخيرة على كافة الأصعدة.

ومن أبرز الأسماء التي قدمت إضافة لـ”شيخ الأندية التونسية” صانع الألعاب إسكندر السويح، بجانب لاعب الوسط فرجاني ساسي والمهاجم فخر الدين بن يوسف.

 

المصدر : العين الرياضية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن