أخبار الرياضة

كواليس جديدة من شبيبة القبائل تضع الترجي في ورطة قبل لقاء الأهلي

كواليس جديدة من شبيبة القبائل تضع الترجي في ورطة قبل لقاء الأهلي

ورطة جديدة يعيشها نادي الترجي التونسي، الذي يعاني الأمرين منذ مباراته أمام شبيبة القبائل الجزائري، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب أحداث الشغب التي صدرت من جماهيره، على ملعب رادس «داخل ميدانه».

شبيبة القبائل يتخذ إجراءات تصعيدية ضد الترجي

بحسب ما ذكرت صحيفة «الصباح» التونسية، فإن إدارة نادي شبيبة القبائل قررت اتخاذ إجراءات تصعيدية ضد الترجي التونسي، بسبب الأحداث المؤسفة الأخيرة التي شهدها اللقاء، من خلال تقديم شكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».

شبيبة القبائل يكشف كواليس جديدة عن شغب جماهير الترجي

 

وأصدر نادي شبيبة القبائل بيانًا رسميًا يعلن خلاله مراسلة الاتحاد الأفريقي بشكل رسمي، من أجل التنديد بالأحداث المؤسفة التي شهدتها المباراة ومنعه بعض المعلومات الجديدة حول الواقعة، بالإشارة إلى أن مسؤولي النادي طالبوا بإيقاف المباراة بعد نشوب أحداث شغب داخل الملعب، لكن دون استجابة، وقررت السلطات الأمنية استكمال المباراة بشكل طبيعي، رغم اشتعال الشماريخ ووجود خطر يهدد اللاعبين داخل الملعب.

الترجي التونسي ينتظر حفنة من العقوبات عقب أزمته الأخيرة في مباراة الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل مواجهة الأهلي، في اللقاء المقرر أحد يومي 12 أو 13 من الشهر الجاري، إذ بات مهددًا بالحرمان من جماهير في المباريات التي تقام على أرضه، إلى جانب أن العقوبات قد تصل إلى حد الاستبعاد مثلما حدث مع وفاق سطيف عام 2016 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما قرر الاتحاد الأفريقي استبعاده من البطولة من دور المجموعات بسبب أحداث شغب مماثلة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن