أخبار وطنية

إنخفاض في درجة الحرارة الليلة مع امكانية نزول الأمطار في هذه المناطق التونسية

إنخفاض في درجة الحرارة الليلة مع امكانية نزول الأمطار في هذه المناطق التونسية

دقائق قليلة تفصلنا على قدوم الأجواء الباردة ونسائم شمالية بحرية باردة ومنعشة على أغلب الجهات التونسية والجزائر وليبيا بسبب تسربات لكتل هوائية باردة نحو الحوض المتوسط مع رياح شمالية باردة بعد موجة الحر القوية التي عشناه .

الآن سحب رعدية نشطة مع أمطار محليا غزيرة على مدينة تطاوين أيضا سحب ركامية على ولايات القصرين و الكاف و سليانة مع بعض الامطار ⁦⛈️ .

الآن سحب رعدية نشطة بمناطق القصرين وجنوب الكاف وشرق الجزائر مع نزول أمطار رعدية متفرقة وهذه السحب الرعدية تنتقل شرقا في اتجاه القيروان ومن ثم جهة الساحل المهدية وسوسة و المنستير

مع إنخفاض درجات الحرارة على شمال ووسط تونس وشمال الجزائر وشمال ليبيا وبعد إن شاء الله يشمل الأنخفاض أغلب الجهات التونسية والجزائر وليبيا,تراجع كبير في درجات الحرارة 🌡️ شمال و وسط تونسوالجنوب، سحب رعدية منتظرة أيضا غدا نتيجة التباين، في طاقة الحرارية بين الشمال والجنوب تشمل المرتفعات الغربية وممكن الشرقية وبعض مناطق الجنوب الشرقي والله اعلم.
طقس تونس اليوم 28 جوام 2022 و غدا 29 جوان 2022

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن