أخبار وطنية

الكشف عن أسباب إيقاف العمل في الوظيفة العمومية والجماعات المحلية ليومين .. التفاصيل

أصدر رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الإثنين 26 جويلية 2021، أمرا رئاسيا يقضي بـتعطيل العمل بالإدارات المركزية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الصبغة الإدارية لمدة يومين بداية من يوم الثلاثاء 27 جويلية 2021، مع إمكانية التمديد في مدة تعطيل العمل ببلاغ يصدر عن رئاسة الجمهورية.

ونشر الصحفي زهير طابة تدوينة على حسابه الخاص كشف فيها عن أسباب ذلك وقال :الخطايا و تسجيل الأملاك و التصريح بالدخل و البيع و الشراء و إسناد الأراضي الدولية و التعريف بالامضاء و غيرو و غيرو ماهم في القباضات و البلديات و الادارات الجهوية ذات النظر ؟

باهي كي انتي تكون غاير على متاع الناس و مقحّف عقار و غاير على رزق البيليك و تدخّل في مليارات و تصرّح بصفر آخر العام ماو بكلو مسجل غادي هكا و الا لا ؟باهي ، و كي باش تعمل هذا الكل ماو فما شكون متورط معاك داخل الإدارة هكا و الا لا ؟

باهي ، كي يدخلو الجماعة الي متواطئ معاهم يخدمو غدوة ماو باش يعدمو الادلّة و الأرشيف تلقاه عند الحمّاص، و هكا و الا لا ؟باهي ، و الجماعة كي نعطوهم كونجي نهارين يتبحبحو و يدخل الجيش غدوة و بعد غدوة و يشمع بيت الأرشيف و يسجّل البيانات من قسم الاعلامية موش خير؟

و الي عندو حق ياخذو…

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن