أخبار وطنية

المنصف المرزوقي يفجع لهذا الخبر الخطير

المنصف المرزوقي يفجع لهذا الخبر الخطير

كتب المنصف المرزوقي – بخصوص الاعتداء الجسدي العنيف الذي تعرض له شقيقي نجيب المرزوقي منذ يومين.
اكتفيت عند اخباري بالاعتداء بتدوينة دون تعليق أو تهام.
اليوم بعد نقاش معمّق مع شقيقي وحصولي على التفاصيل الآتية، يمكنني أن أرفع إصبع الاتهام استنادا إلى المعطيات التالية:
– العملية تمت بعد ترصد وتخطيط وتنفيذ في مكان وتوقيت محكم.
-المعتدي شخص متمرن على فنون الصراع الجسدي وليس مجرما هاويا والتأكيد من أخي الذي مارس في شبابه سنوات طويلة رياضة الكاراتيه مما جعله يواجه المعتدي ويلحق به جروحا أثنته عن مواصلة الهجوم على شخص اعتقد أنه لقمة سائغة والاكتفاء بالفرار حاملا معه هاتفه النقال,

– نصف ساعة بعد الاعتداء يتصل مجهول برقم زوجة شقيقي (والحال أن قائمة الهاتف حافلة بأسماء بناته واخواته وقريباته دون توصيف صلة القرابة) ليبلغها أن زوجها جريح في حالة خطرة وأن الحماية المدنية أخذته لإحدى مستشفيات العاصمة والنية واضحة: الترويع والتنكيل.

كل هذه المعطيات ممضاة من طرف خانة من خانات البوليس السياسي الذي رأيناه في صولته وجولته الملحمية ضدّ البحيري وزوجته وكم أنا متعود على أساليبه وتقنياته خبرتها على امتداد ثلاثة عقود. للذين نفذوا العمليتين المتزامنتين كرسائل تهديد أقول:

لستم إلا كمشة ذرّ تلعبون مع الكبار في ساحة أنتم غير مؤهلين لها ولا تعرفون خطورة ما تفعلون.
وفي كل الحالات، ستقفون يوما أمام المحاكم أنتم ووزيركم الذي لا علاقة له لا بالشرف ولا بالدين وكذلك رئيسه الكاذب على الله، الكاذب على الشعب، الكاذب على أنصاره، الكاذب على كل من درّسهم القانون والقيم وقد اتضح للقاصي والداني أنه لا علاقة له لا بهذا ولا بتلك.
ولا بدّ لليل أن ينجلي

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن