أخبار وطنية

عاجل: وردنا الآن أنباء عن هذا القرار القضائي في حق راشد الغنوشي و على العريض… التفاصيل

عاجل: وردنا الآن أنباء عن هذا القرار القضائي في حق راشد الغنوشي و على العريض… التفاصيل

أفاد المحامي سمير ديلو بأنه تم منع عدد من المحامين من حضور جلسة الاستماع إلى كلّ من رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ونائبه علي العريض إثر استدعائهما للمثول أمام الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب .

وأضاف ديلو في تصريح للديوان أف أم اليوم الإثنين أن الغنوشي والعريض رفضا الرد على الأسئلة التي طرحت عليهما إلا في حضور المحامين .

للاشارة مثل رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ونائبه علي العريض اليوم الاثنين 19 سبتمبر 2022، أمام الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب .

وكشفت مصادر مطلعة أن سبب المثول للاستجواب هو التحقيق حول ملف « التسفير إلى بؤر التوتر ».

وحسب مصادر مطلعة فانه سيقع الاحتفاظ براشد الغنوشي على دمة التحقيق و اخلاء سبيل نائبه على العريض و يبقى أيضا على ذمة التحقيق.

من جهتها، نبّهت حركة النهضة في بلاغ أصدرته مساء الأحد، إلى خطورة التمشي الذي انتهجته السلطة ومحاولاتها استهداف المعارضين لها بالتشويه والقضايا الكيدية ومحاولات الضغط على القضاء وتوظيفه، وفق تعبيرها.

واعتبرت النهضة أن ما يجري يندرج في مسعى إلهاء الرأي العام عن قضاياه وهمومه الاقتصادية والاجتماعية وأوضاعه المعيشية المتدهورة، مؤكدة أن ذلك لن يثني الحركة عن الدفاع عن الحقوق المشروعة للتونسيين ودعم تحركاتهم القانونية لتحقيقها.

وورد في بلاغ النهضة، أنها ستوافي الرأي العام الوطني مساء اليوم الإثنين بمزيد المعطيات حول هذا الموضوع.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل مانع الاعلانات لتصفح الموقع
ن