أخبار وطنية

إبنة راشد الغنوشي تخرج عن صمتها و تهاجم سامية عبو وتكشف….

إبنة راشد الغنوشي تخرج عن صمتها و تهاجم سامية عبو وتكشف….

علقت سمية الغنوشي ابنة زعيم حركة النهضة ورئيس البرلمان المجمد راشد الغنوشي في تدوينة على تصريحات النائبة والقيادية بالتيار الديمقراطي سامية عبو الأخيرة التي اتهمتها باستيراد الحليب والحصول على دعم الدولة في هذا الصدد.

في هذا الإطار ، قالت سمية الغنوشي : “يبدو ان “سامية عبو” قد فقدت عقلها وطار صوابها بعد أن حولتها أحقادها المريضة الى مسخرة وكركوز مثير للشفقة..

المخلوقة تكذب كما تتنفس، وقد فاقت بدجلها عرقوب مضرب الأمثال.. هي تدرك أنها كذّابة لا غرو، وأحسب أنها تحتقر نفسها كلما طالعها وجهها القميء في المرآة، لفرط دجلها وافترائها على الخلق..

عادت تلوك كذبة تجارتي في حليب الأبقار الذي “أغرقت به اقتصاد تونس”، وما أغرق تونس إلا كذب ونذالة أمثالها.. لم أتاجر في حياتي، لا في الحليب ولا الخرفان ولا الماس والذهب ولا غيره، ولو فعلت ما استحيت من ذكره.. لكنّ التجارة لم تستهوني يوما، ولم أشتغل في حياتي إلا في الكتابة والنشر، فأغلى ما أورثنيه والدي إجلال الكلمة وتقديس القلم.

عجبا لآل عبو! رغم كل الصفعات والركلات التي تلقوها من ساكن قرطاج، بعدما حفيت أقدامهم اللاهثة خلفه وبحت أصواتهم المناشدة انقلابه ودميت أكُفّهم المصفقة له، مازالوا مصرين على غيّهم وضلالهم! يستجدونه ويحرضونه على أعدائهم النهضويين، لا لشيء إلا لإطفاء نيران الحقد المستعرة في أحشائهم وإشباع شهوة الانتقام المتأججة في صدورهم..

كله يهون، كل مذلة ومسبّة ومهانة، المهم أن تشفي المخلوقة غليلها وتظفر “برأس الغنوشي”.. وما هي بطائلته، مهما استماتت، برفعة خلقه وعلوّ همّته، وعظم تاريخه ومسيرته.. ولا يضير السحب الشامخات نبح كلابها،” حسب قولها .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن