أخبار وطنية

الصحفية فاتن الوسلاتي : اليوم نهار كبير في التلفزة الوطنية

قرر رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم إعفاء الرئيس المدير العام للتلفزة الوطنية محمد لسعد الداهش وذلك على إثر حادثة منع ضيوف برنامج حواري مباشر، وهما نائبة رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين وبسام الطريفي، من دخول المؤسسة.

 

وفي هذا السياق دوّنت الصحفية بالمؤسسة فاتن الوسلاتي بالقول “اليوم نهار كبير في تاريخ التلفزة الوطنية.. اليوم أثبتنا أنه كيف تشد صحيح ونيتك طيبة ما ياقف قدامك شيء…للتاريخ الي صار اليوم يتسجل.. الي صار اليوم لتونس موش لحتى طرف…الي صار اليوم بالتعب ودموع سخونة من صدق دفاعنا على حريتنا وحقنا في إعلام حر نزيه وعلى نفس المسافة من الناس الكل وحق كل تونسي في تلفزة وطنية تمثله وتوصل صوته.

وتابعت الصحفية “عندنا ولاء لتونس وشعبها ولن نكون طرفا في اي حسابات وصراعات…الي صار اليومهدية لموظفي وأعوان المؤسسة لصحفييها وتقنييها… للشرفاء فقط أصحاب القضية تونس الكل تسب وموش فاهمة إن شاء الله تكون توضحت الرؤية والتلفزة كيف تونس تاعبة وماناش مسلمين فيها حتى ترجع تاقف على ساقيها.

الناس الي وقفت اليوم.. رجعتوا فيا الروح وعطيتوني أمل أنه مازال الخير في تونس” وفق تعبيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن