قصص

فتاة عزباء تنام في بيت شاب يبلغ من العمر 20 عاما (الجزء الأول )

فتاة عزباء تنام في بيت شاب يبلغ من العمر 20 عاما (الجزء الأول )

فتاة عزباء تنام في بيت شاب يبلغ من العمر 20عاما في غرفة واحدة ليلة كاملة طرقت عليه الباب وفتح لها الشاب وقال في دهشة من أنتي قالت انا طالبة أتيت مع المدرسة وتركوني وحدي ولا اعرف طريق العودة فقال لها انتي في منطقة مهجورة فالقرية التي تريديها في الناحية الجنوبية وأنتي في الناحية الشمالية وهنا لا يسكن أحد.

فطلب منها أن تدخل وتقضي الليلة بغرفته حتى – حلول الصباح ليتمكن من وسيلة تنقلها إلى مدينتها فطلب منها أن تنام على السرير وهو سينام على الأرض في طرف الغرفة … علق حبل يفصل بينها وبين باقي الغرفة فأستلقت الفتاة وهي خائفة وغطت نفسها حتى لا يظهر منها اي شي … غير عينيها.

واخذت تراقب الشاب جالسا في طرف الغرفة بيده كتاب وفجأة اغلق الكتاب و أخذ ينظر الى الشمعة المقبلة له بعدها وضع اصبعه الكبير على الشمعة لمدة خمس دقائق وحرقه وكان يفعل ذلك في كل اصابعه والفتاة تراقبه وهي تبكي بصمت خوفا من ان يكون جنسيا وهو يمارس أحد الطقوس الدينية .

لم ينم أحد منهم وفي الصباح أوصلها الى منزلها وحكت قصتها لوالديها مع الشاب ولكن الأب لم يصدق القصة خصوصاً أن البنت مرضت من شدة الخوف الذي عاشت فيه …

ذهب الأب في اليوم التالي إلى الشااب على أنه عابر سبيل وطلب منه أن يدله الطريق فشاهد الأب يد الشااب وهما ملفوفة فساله . …….. يتبع (لقراءة باقي القصة اضغط هنا )

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن