أخبار وطنية

عبد الوهاب الهاني : إهانة كبيرة لوزير الخارجية في ليبيا !

أعتبر رئيس حزب المجد عبد الوهاب الهاني أنه تمت إهانة تونس ورئيس الديبلوماسية وزير الخارجية عثمان الجارندي في طرابلس عند استقباله من طرف موظف بوزارة الخارجية دون إحضار العلم التونسي، عكس ما تقتضيه الأصول وعلاقات الجوار ودور تونس المحوري في دعم الشقيقة ليبيا ،وفق تعبيره .

وأضاف الهاني في تدوينة عبر صفحته بالفايسبوك أن وزيرة الخارجية ٱلا نجلاء المنقوش انتقلت شخصيا للمطار لاستقبال نظيرها الكويتي وإحضار العلم الكويتي كما تقتضيه الأصول، للمشاركة في الملتقى الدولي لدعم ليبيا.

وتابع الهاني، في الأثناء، نجحت الهوا والفوضوين في ديوان ومحيط الرئيس في عمله دوليا وإغراقه في تفاصيل تفاصيل صغار وصغائر الأمور للتسيير اليومي للإدارة، لتضيع تونس دور الراعي لعملية السلام والاستقرار وبناء المؤسسات الديمقراطية في ليبيا، وليهان وزير خارجيتنا ورايتنا الوطنية.

وأشار في ذات الصدد أن ما يتوجب على وزيرة خارجية الشقيقة ليبيا إصلاح الخطأ البروتوكولي لوزارتها وعلى وزيرنا الحرص على احترام بروتوكول الدول الشقيقة والصديقة لتونس ولسيادتها وهيبتها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن