أخبار وطنية

قيس سعيد في بيانه الانتخابي.. آن الأوان لبناء الاقتصاد الوطني ولن نقبل بأنصاف الحلول

قيس سعيد في بيانه الانتخابي.. آن الأوان لبناء الاقتصاد الوطني ولن نقبل بأنصاف الحلول

أكد المترشح للانتخابات الرئاسية 2024 قيس سعيد، أنّه لن يتردد في إعادة المرافق العمومية المتعلقة بالصحة والتعليم والتنقل والضمان الاجتماعي وغيرها الى سالف اشعاعها، بعد أن تم ضربها على مدى عقود الواحدة تلو الأخرى بهدف الإجهاز الكامل عليها.

واعتبر سعيد، في بيانه الانتخابي الصادر اليوم الأحد عن فريق حملته الانتخابية، بأنه آن الأوان لبناء الاقتصاد الوطني وإعادة بناء المؤسسات العمومية بعد تطهيرها، ووضع تشريعات جديدة تستعيد بواسطتها الدولة دورها الاجتماعي.

وقال سعيد، “إنّ التحديات كثيرة والإصرار على تخطيها قوي وإنه لن يتم التراجع أبدا عن رفع تحدي تطهير البلاد، وإزالة كل العقبات مهما كان حجمها ومأتاها ومهما كان مرتكبوها”.

وتابع قوله، إنه من بين التحديات الماثلة الحق في الشغل بمقابل مجز وعادل إلى جانب تحقيق الاستقرار في العمل والكف عن الإتجار بالحقوق الطبيعية لكل إنسان في حياة كريمة،

مؤكدا أنّه لن يتم القبول بأنصاف الحلول، وأنه سيقع التعويل في المقام الأول على الإمكانيات الذاتية، لا سيما وأنّ البلاد تزخر بالخيرات وتعج بالثروات .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن