أخبار وطنية

فتاة تونسية و ثلاثة أجانب من دولة شقيقة في قبضة الأمن ( شاهد)

فتاة تونسية و ثلاثة أجانب من دولة شقيقة في قبضة الأمن ( شاهد)

تمكن إطارات وأعوان مصلحة وقاية الأخلاق بالإدارة الفرعية للوقاية الإجتماعية بادارة الشرطة العدلية من تفكيك شبكات دعارة تنشط على مستوى تونس الكبرى، حسب الإدارة العامّة للأمن الوطني الجمهورية التّونسية

وأفضت إلى إيقاف 12 شخصا، 7 تونسيين و5 أجانب، وحجز مبالغ مالية جملية قدرت بـ 1535 دينار تونسي و700 دولار امريكي و100 أورو و25 ليرة تركية.

وأذنت النيابة العمومية بتونس بالاحتفاظ بفتاتين ورجل من أجل إعداد محل للخناء والتوسط فيه والتمعش من محصوله وتعاطي البغاء السري، وذلك بعد تسوغ الفتاتين إحدى الشقق بجهة عين زغوان لتعاطي الدعارة بمقابل مادي بعد تنزيلهما لإعلانات على مواقع إباحية للراغبين في ذلك،.

وتم الاحتفاظ بفتاة تونسية وثلاثة أجانب من أجل تعاطي البغاء السري والمشاركة في ذلك بعد ضبطهم داخل إحدى الشقق بجهة سكرة أريانة في وضعية مثيرة للشبهة أخلاقيا.

فيما تم الاحتفاظ بثلاث فتيات تونسيات وأجنبيين من أجل تعاطي البغاء السري والمشاركة في ذلك بعد ضبطهم داخل إحدى الشقق بجهة سكرة أريانة.

صور توضيحية :

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن