أخبار وطنية

الكشف عن قائمة بأكثر من 20 شخص من الأثرياء في تونس وراء إختفاء المواد الغذائية

الكشف عن قائمة بأكثر من 20 شخص من الأثرياء في تونس وراء إختفاء المواد الغذائية

في خبر صادم كشف الناشط السياسي أحمد شفتر، عن وجود قائمة تضم 25 شخصاً ثرياً في البلاد، يشتبه بتورطهم في أزمة فقدان المواد الأساسية التي تعاني منها تونس حالياً.

وأفاد شفتر أن هؤلاء الأفراد يسعون لتحقيق أهداف سياسية من خلال إثارة هذه الأزمة، بهدف إسقاط رئيس الجمهورية قيس سعيد. (شاهد القائمة)

وفي تصريحاته، قال شفتر إن الأشخاص الـ 25 يعتبرون من المهربين ويحتلون المراتب الأولى على مستوى شمال إفريقيا في قائمة الأثرياء مشيراً إلى أنهم يتمتعون بتأثير كبير في الشؤون الاقتصادية والاجتماعية للبلاد.

وأكد أن هؤلاء الأفراد لا يُساهمون في تنمية الاقتصاد ولا يسهمون في مواجهة الأزمات، بل يعتبرون عائقاً أمام تحقيق التنمية المستدامة.(شاهد القائمة)

وأضاف شفتر أن الدولة لا تستفيد من هؤلاء الأثرياء في شيء، نظراً لتهربهم الضريبي، حيث يتجنبون دفع الضرائب المستحقة ويستغلون الثغرات في النظام الضريبي لتحقيق مكاسب شخصية على حساب مصلحة البلاد.

وختم شفتر تصريحاته بالتأكيد على ضرورة التحقيق الفوري في تلك القضية، واتخاذ الإجراءات اللازمة للكشف عن تفاصيل وتورط هؤلاء الأفراد في أزمة المواد الأساسية، ومحاسبتهم وفقاً للقانون .(شاهد القائمة)

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن