أخبار وطنية

الله أكبر :تبلغ من العمر 20 : طالبة تلفظ أنفاسها الأخيرة داخل المبيت الجامعي بقصر هلال…و النيابة العمومية على الخط

الله أكبر :تبلغ من العمر 20 : طالبة تلفظ أنفاسها الأخيرة داخل المبيت الجامعي بقصر هلال…و النيابة العمومية على الخط

أكد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا، أنه تم إعلام النيابة العمومية فجر اليوم بحادثة وفاة طالبة داخل المبيت الجامعي قصر هلال بعد تفطن زميلاتها لها. وأضاف أنه تم فتح بحث تحقيقي لتحديد المسؤوليات في خصوص حادثة الوفاة والتثبت من وجود تقصير أو إهمال في التأخير في انقاذ الطالبة.

وأشار الى أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت الطالبة قد فارقت الحياة أثناء نقلها للمستشفى أو بعد وصولها إليه وهو ما ستثبته التحقيقات.

وكانت طالبات  المبيت الجامعي بقصر هلال قد استفقن فجر اليوم الجمعة،على خبر وفاة زميلتهن البالغة من العمر 20 عاما، اثر تعرضها لوعكة صحية،  ولكنهن عجزن عن اسعافها .وقالت الطالبات ان باب المبيت كان مغلقا في غياب للحارس وحتى الحماية المدنية والاسعاف رفضوا التنقل الى الحي الجامعي ما لم يتصل بهم طرف إداري مسؤول…

ونعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ببالغ الحسرة والأسى وفاة الطالبة المرسّمة بالسنة الأولى بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بقصرهلال، المقيمة بالحي الجامعي قصر هلال والتي وافتها المنية صباح اليوم الجمعة 29 سبتمبر 2023 .
وبهذه المناسبة الأليمة، تقدمت الوزارة بأحر التعازي إلى عائلة الفقيدة راجية من الله عزّ وجلّ أن يتغمّدها بواسع رحمته ويرزق أهلها جميل الصبر والسلوان. 

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن