أخبار وطنية

السفارة الأمريكية بتونس تحذر..

السفارة الأمريكية بتونس تحذر..

 

حذرت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بتونس من عمليات تحيل تقع باسمها وشعارها لايهام المواطنين بتقديم خدمة تسهيل طلب منحة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية مقابل رسوم.

وطالبت السفارة في بيان لها على صفحتها الرسمية بالفيسبوك بعدم التعامل مع أي فرد أو منظمة تحاول جمع أو فرض رسوم مقابل تقديم طلب منحة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تفاديا لاي عملية احتيال.

وفي ما يلي نص البيان كاملا:

لقد علمت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية/تونس بوجود روابط ومواقع إلكترونية احتيالية تقوم باستخدام شعارنا واسمنا لتقديم خدمة تسهيل طلب منحة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية مقابل رسوم.

 

إن الشركاء والاستشاريين والوسطاء المعتمدين من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، لا يجمعون ولا يفرضون رسوما لتقديم طلبات منح من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وعليه نرجو التنبيه بعدم التعامل مع أي فرد أو منظمة تحاول جمع أو فرض رسوم مقابل تقدیم طلب منحة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية تفاديا لاي عملية احتيال.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن