أخبار وطنية

الجبل الأحمر : ينهي حياة طليقته ووالدتها وخالها.. قريب الضحايا يكشف التفاصيل

الجبل الأحمر : ينهي حياة طليقته ووالدتها وخالها.. قريب الضحايا يكشف التفاصيل

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالعمران بالاشتراك مع اللإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني، يوم السبت 6 أفريل 2024، من إلقاء القبض على الزوج الذي يشتبه في تورّطه في قت-ل زوجته ووالدتها وخالها، بجهة الجبل الأحمر بالعاصمة.

وقد تمّ إيداع جث-ث الضحايا الثلاثة على ذمة الطبيب الشرعي لتحديد الأسباب العلمية للوفاة وتوقيتها خاصّة وأنّ أجوار الهالكة هم الذين أعلموا أعوان الأمن إثر الاشتباه في غيابها وغياب الحركة من داخل منزلها طيلة ساعات يوم السبت.

يُذكر أنّه وفق المعاينات الأوّلية، فإنّهم يحملون آثار اعتداء يشتبه أنّه بواسطة آلة صلبة يرجح أنها مطرقة.

وقد أفاد أحد أقارب الضحايا أن الزوجة كانت قد توجهت إلى مركز الأمن وأفادت أنها تقدمت بقضية طلاق من زوجها الذي عمد الدخول في وقت سابق إلى منزل عائلتها وهددها حرفيا :”كان نطلقوا يا صابرين راني نقت-لك”.

وأضاف قريب العائلة في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي أن الجهات الأمنية ، أجابتها بأن جسدها ليست عليه اثار اعتداء مادي وليس لديها شهادة طبية تثبت تعرضها للاعتداء ، وبالتالي لا يمكن اتخاذ أي اجراء ضدّه وسيتم التنبيه عليه حتى لا يتعرض لها مرة أخرى من خلال توقيعه على التزام.

وأضاف أنها عاشت في رع-ب حتى صدر حكم الطلاق بينهما يوم الخميس، ليتولى الجاني وضع حد لحياتها يوم السبت.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن