أخبار وطنية

عبير موسي تكشف ملفات تتعلق بعدد من وزراء حكومة بودن

كشفت رئيسة الحزب الدّستوري الحرّ عبير موسي، عن وجود عدد من الملفات المتعلّقة بوزير التربية و وزير الشّؤون الدّينية و وزيرة المراة في حكومة نجلاء بودن و التي تمّ الاعلان عنها يوم أمس.

كشفت رئيسة الحزب الدّستوري الحرّ عبير موسي، عن وجود عدد من الملفات “المحرجة” و المتعلّقة بوزير التربية و وزير الشّؤون الدّينية و وزيرة المراة في حكومة نجلاء بودن و التي تمّ الاعلان عنها يوم أمس.

و أوضحت موسي أنّ وزير الشؤون الدينية محمد إبراهيم الشايبي قد شارك في مناقشة ماجستير لأسامة النجار عضو مكتب شباب حركة النّهضة عنوانها “الفكر التجديدي للأستاذ راشد الغنوشي السياسة الشرعية أنموذجا” و أعدت تحت إشراف علي العشي عضو مجلس شورى الحركة.

و أضافت أنّ وزيرة المرأة و الأسرة أمال موسي بلحاج لها أعمال مشتركة مع جمعية مؤمنون بلا حدود الإخوانية و مع جمعية رابطة تونس للثقافة و التّعدد لنوفل سعيد.

أمّا وزير التربية فتحي السّلاوتي فأكّدت أنّه من تستر على مدارس ابتدائية خاصة تدمغج الأطفال في نوادي مدارس و يسمون التلامذة “بالشيخ الصغير” و “الشيخة الصغيرة” و ليس له اي استعداد لغلق المدارس الموازية و المتخفية تحت الجمعيات المشبوهة، وفق قولها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن