أخبار وطنية

بداية من هذه اللّيلة: انطلاق توزيع اللّحوم الحمراء المستوردة وهذه الأسعار الجديدة

بداية من هذه اللّيلة: انطلاق توزيع اللّحوم الحمراء المستوردة وهذه الأسعار الجديدة

وتقدّر الشحنة المنتظر وصولها بـ17 طنا (حوالي 46 عجلا) وستوزّع على عدد من القصابين الذين تمّ اختيارهم، في انتظار تزويد القصابين الراغبين في الانخراط في بيع اللحوم الموردة بكامل تراب الجمهورية.

ودعا أحمد العميري في هذا الخصوص المهنيين الراغبين في التزوّد بإرسال نسخة من ”الباتيندة” وبطاقة التعريف الوطنية إلى الغرف الجهوية.

نقاط البيع

سيتم توفير هذه اللحوم في مرحلة أولى بالسوق المركزية بأريانة والسوق المركزية بالعاصمة، إضافة إلى نقطة بيع في صفاقس ونقطتين في بنزرت ونقطتين في منزل بورقيبة، إلى جانب إلى نقطة بيع بكلّ من منوبة والزهروني والعقبة.

حملات مراقبة

العميري حذّر القصابين من تعمّد مخالفة السعر المحدد، مؤكّدا أنّه سيتم الشّطب النّهائي من التزويد للمخالفين. وأضاف بأنّ فرق المراقبة الاقتصادية ستقوم بحملات مراقبة، إضافة إلى متابعة الغرفة لاحترام الأسعار.

وبخصوص توريد لحم الضأن، أكّد رئيس الغرفة الوطنية للقصابين، أحمد العميري، أنّه من المنتظر أن تصل كميات قبل يوم 27 رمضان على أن يتواصل التوريد لفترة ما بعد العيد.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن