أخبار وطنية

منع محرز الغنوشي من تقديم النشرة الجوية … معطيات جديدة في الملف

منع محرز الغنوشي من تقديم النشرة الجوية…معطيات جديدة في الملف

على اثر الجدل الذي احدثه قرار منع محرز الغنوشي من تقديم النشرة الجوية، اصدر المعهد الوطني للرصد الجوي بلاغا اوضح من خلاله موقفه من هذه القضية…

حيث افاد البيان انه:
تبيّن للإدارة العامة الجديدة للمعهد الوطني للرصد الجوي عند توليها مهامها أن السيد محرز الغنوشي الإطار بالمعهد يتعاطى نشاط تقديم النشرة الجوية لقناة تلفزية، في غياب اسناد ترخيص مسبق له من قبل مؤسسته..

التراتيب الادارية ..
وتمّت دعوته بضرورة التقيد بالتراتيب الجاري بها العمل، خاصة فيما يتعلق بضبط الشروط والإجراءات الخاصة بإسناد الموظفين العموميين ترخيصا لممارسة نشاط خاص بمقابل له علاقة مباشرة بمهامهم وضبط النشاط المتعلق بالأعمال الاستثنائية.

شبهات التحـ. ـــرش
وفيما يتعلّق بشبهة التحـ. .ـــرش والمضايقة التي تم التطرق لها في البرنامج المذكور، فقد تمت معالجة هذا الموضوع بكل جدية داخل الأطر الإدارية الرسمية …. فإنّ المعهد الوطني للرصد الجوي يحتفظ بحقه القانوني في الرد على حملة التشهير التي تطاله في شخصه وفي شخص موظفيه، كما سيتولى اتخاذ التدابير الإدارية والتأديبية اللازمة ضد كل من تأكد ثبوته في الإخلال بواجب التحفظ والسر المهني.

حملة تعاطف
فيما يتعلّق بحملة التعاطف مع أحد إطاراته، المدعو محرز الغنوشي، فإنّ المعهد الوطني للرصد الجوي يؤكّد أن كافة مسؤوليه وإطاراته وأعوانه سواسية أمام القانون وأن الجميع مدعوّ للإمتثال له، أيا كانت صفته أو شهرته، وأنه من المفترض أن تكون “الشخصيات المؤثرة” قدوة للمجتمع وللرأي العام في احترام القانون..

المصدر: الصريح

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

‎يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني ‎يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني
ن